Menu

استراتيجية الروليت البسيطة التي يمكنك الفوز في كل مرة

استراتيجية الروليت البسيطة التي يمكنك الفوز في كل مرة

الجميع يحلم بوضع فيغاس إلى أقصى الحدود من خلال استراتيجية ألعاب ذكية. للفوز في كثير من الأحيان ، يحتاج اللاعبون في لعبة البلاك جاك إلى سنوات لإتقان حساب البطاقات. للفوز بمزيد من الأواني ، يقضي لاعبو البوكر ساعات أمام المرآة التي تغير وجوههم. السؤال هو ما تبقى للاعبين الروليت والجواب هو وصمة عار على الاستراتيجية!

تعرف الأساسيات

هناك اعتقاد خاطئ شائع مفاده أنه عليك فقط الرهان على نقاط أو احتمالات ، سوداء أو حمراء ، أو على أرقام معينة. ضع في اعتبارك تعيين الأرقام الاثني عشر الأولى (1 إلى 12) ، والأرقام الثانية (13 إلى 24) ، والأرقام الثالثة (25 إلى 36).
يجب ألا يأتي قرار اختيار مجموعة معينة من الأرقام عن طريق الصدفة. هذا هو المكان الذي تبدأ استراتيجية خاصة. يجب أن تكون رهاناتك متسقة!

دعنا نوافق على الشروط – لفهم أفضل ، تصنف أول 12 رقمًا على أنها أ. الثانية 12 – ب. أما الثالثة عشر – ج. يتم تصنيف الصفر أو الصفر المزدوج في الفئة 0

كيفية اختيار مجموعة الأرقام

ابدأ في تدوير عجلة الروليت أو العب على طاولة الروليت المجانية على الإنترنت حتى لا تضيع أموالك في التحضير لاستراتيجية الفوز هذه.

حفظ الفئة عندما تهبط الكرة. إذا سقطت الكرة إلى رقم بالأرقام 12 التالية ، فاكتب ب ؛ إذا هبط في الثالث ، اكتب .
استمر في الدوران والتسجيل حتى ترى سلسلة من خمس فئات تفتقر إلى فئة معينة. لذلك ، إذا قمت بتسجيل ب ، ب ، ب لجولاتك الخمسة ، فيمكنك التوقف لأن ا لم يصل.

لذا ، ما هو سحري جدا عن ا

في هذا المثال ، تراهن على عجلة الروليت الحقيقية. حتى لو قمت بتغيير رهانك ، فأنت لا تغير حقًا ما تراهن عليه. صحيح أنك لن تغير أبدًا المجموعة التي تضع أموالك فيها.

كيف تحدد

ذلك يعتمد على نوع المال الذي تحضره إلى الطاولة. إذا جمعت 500 دولار أو أكثر ، يمكنك استخدام استراتيجية الرهان المزدوج ، وهذا يعني أنك تضاعف الرهان في كل مرة تخسر فيها. إذا كان لديك تمويل أقل ، فيجب أن تفكر في زيادة رهان وحدة واحدة إذا خسرت وخفضته بمقدار 1 إذا فزت.

هناك الكثير من استراتيجيات الروليت وستحاول بعض مواقع الويب بيع استراتيجية الروليت البسيطة للفوز بها. لا يجب عليك صرف الأموال لتعلم كيفية الفوز في كازينو على الإنترنت. وفر أموالك على الكازينو عبر الإنترنت واستخدمها لإنشاء تمويل أكبر وليس لإثراء بائع إستراتيجية الروليت.