Menu

اختيار نظام الروليت

اختيار نظام الروليت

إذا كنت تفكر في استراتيجية الروليت ، يمكنك إلقاء نظرة على بعض أنظمة الروليت الشهيرة. بادئ ذي بدء ، عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد أن تكون محافظًا أم كبيرًا. (أو تفقد كبيرة!)

كما تعلمون بالفعل ، بغض النظر عن ادعاءاتهم ، فإن هذه الأنظمة لا يمكن أن تساعدك على كسر الكازينو وتصبح مليونيرا. ومع ذلك ، فإنها توفر فرصًا مثيرة للاهتمام للتأثير على تأثير سلسلة الفوز والخسارة على نتائجك. ومع ذلك ، للتعامل مع لعبة الروليت في موقف حيث يمكنك المراهنة على ، أدخلنا نظامًا جديدًا نسبيًا للروليت المباشر الذي يدعى قطع مسافة السباق يدور. الظروف صعبة التنظيم وحساسة للغاية ، ولكنها مجزية إذا نجحت.

قبل اتخاذ قرار بشأن نظام الروليت ، عليك أن تعرف بالضبط ما تبحث عنه من حيث هيكل نتائجك. تم تصميم العديد من أنظمة الروليت لضمان “الأرباح”. على الرغم من أن هذه الأنظمة لا يمكنها فعل ذلك ، فمن المحتمل أن تمضي قدمًا – في خطر خسارة الكثير من المال إذا حدث خطأ ما. يتم ذلك عادةً عن طريق مطالبة اللاعبين بإنفاق المزيد والمزيد من الأموال. على سبيل المثال ، يضمن نظام مارتينجال أن ينفق اللاعبون ضعف رهانهم بعد كل رهان خسر ، مما يعني أن الفوز المحتمل يؤدي دائمًا إلى إعادة اللاعب قليلاً.

من ناحية أخرى ، إذا كان لديك فرصة للفوز الكبير ، يمكنك أن تشعر بالراحة في معظم الليالي. يتم تحقيق ذلك غالبًا من خلال نظام “مارتينجال عكسي” حيث يضاعف اللاعبون رهاناتهم بعد الفوز بدلاً من الخسارة. في نظام كهذا ، تتمثل الفكرة في مضاعفة أموالك حتى تصل إلى مبلغ محدد مسبقًا من الأرباح ، وبعد ذلك يمكنك استرداد أموالك.

الأمر نفسه ينطبق على نظام الروليت بستة بنسات ، حيث تزداد المخاطر بعد الفوز. أحد أنظمةي المفضلة (لأسباب الترفيه) هو نظام هجوم الروليت باللون الأخضر والأسود. يستخدم هذا النظام العمود الأوسط من الجدول ، حيث يوجد 8 أرقام سوداء مقابل 4 أرقام حمراء. على غرار نظام 6 بنسات ، يتم زيادة الرهانات بعد الفوز (بكمية صغيرة).

ليس عليك اختيار نظام قائم ، ولكن يمكنك إنشاء نظام يستخدم المزيج الصحيح من المخاطر والفوائد. بهذه الطريقة ، سيكون لديك على الأقل بعض التحكم في نتائجك وستشعر بالأمان أكثر حول تحقيق أهدافك.

عند اختيار نظام الروليت ، من المهم أن تتذكر أنك غير مضمون في الفوز ولا يمكنك تجميع رصيدك في اتجاه واحد. مهما كانت طبيعة اللعبة ، فإن وجود استراتيجية واضحة للإدارة المالية أمر بالغ الأهمية بشكل عام ، وإلا فإنك ستفلس حتماً.